خدمات التجارة في تركيا

الخدمات التجارية في تركيا اخر تحديث: 19-03-2024

الخدمات التجارية في تركيا التجارة جميع المنتجات التركية تفاوض تجاري الوكالات 2023

الاستيراد والتصدير والتجارة العامة والتمثيل التجاري في تركيا

شركتنا للخدمات التجارية في تركيا ترتبط بعملائها ارتباط وثيق لدرجة انها لا تمانع في تمثيله امام الجهات الحكومية والقطاع الخاص. بل واستقبال عملائه باسم شركته في دولته من خلال توكيل شركتنا في هذه الاعمال.

والتي تصل الي فتح شركة كامله تدير اعماله باسم شركته في دولته. وذلك من دون ان يحتاج تأسيس شركة او حتى القدوم الى تركيا.

العلاقات التجارية التركية

ترتبط شركتنا بعلاقات تجارية ممتازه حيث انها تمتلك شبكة علاقات واسعة النطاق على مستوي الجمهوية التركية بأكملها. سواء من الشركات الخاصة او القطاع العام في الدوله.  والتي قطعا ستساعدك في تطوير مشاريعك التجارية والتوسع التجاري وتسهيل المهام التجارية.

التفاوض التجاري

لدينا مجموعة من المفاوضين المحترفين في السوق التركي. حيث ان الاتراك بطبيعتهم مفاوضين شرساء في ما يخص البيع والشراء وحجاج تعرف التعامل والتعاون معهم للوصول الى افضل الاسعار واجود البضائع.

نهتم كثيرا في نوع البضاعة بقدر ما يهمنا الجودة والسعر والمواصفات المطلوبه.

الشحن والتوصيل

خدمة الشحن والتوصيل احد اهم الركائز لدى حجاج حيث ان الوقت هو فيصل النجاح.  وحجاج تبذل كل ما بوسعها للوصول الي افضل طريقة للشحن وافضل الاسعار بحسب نوع الشحن. وذلك سواء كان التوصيل من الباب الى الباب اقل من ٣٥ كيلو غرام، او الشحن الجوي او الشحن البحري او الشحن البري.

ترشدك شركة حجاج للخيار الامثل للوصول الي اقل تكلفة توفر لك ربح اكثر. نجاحك في زيادة ارباحك يهمنا وهذا هو هدف حجاج في المقام الاول والذي يشهد به عملاءنا حول العالم.

الحجوزات الفندقية

توفر الشركة خيارات متعددة للاقامه في تركيا سواء من خلال الاقامه الفندقية او الشقق الفندقية او الفيلل المفروشة.

توفر شركة حجاج مكان الاقامة بحسب طبيعة العمل الذي تحتاج ان تكون قريب منه حيث ان الشركة دائما ما تسعى الى البحث عن الاماكن المميزه لعملائها ووضعها في قائمة خيارات ضيوفنا.

حجز القاعات والمعارض

توفر شركتنا لـ الخدمات التجارية في تركيا القاعات الخاصة بالمعارض والمؤتمرات التجارية. وذلك من خلال توفيرها المكان المناسب لهذا النوع من التجمعات التجارية، والتي تستطيع شركتنا دعوة الشركات لحضور هذا المنتدي التجاري للمشاركة فيه في حال كانت الدعوة عامة.  او جعل هذا الاجتماع ذو خصوصية مميزة لعقد الصفقات والمناقشات.

خدمه التخليص الجمركي

تقوم شركتنا لـ الخدمات التجارية في تركيا بانهاء اجراءات التخليص الجمركي لبضائعكم. وتوفر جميع الاوراق اللازمة سواء شهادات المنشأ او فواتير الشراء وتصديقها وإعتمادها وتجهيزها للتصدير من خلال مخلصنا الجمركي.

في النهاية لمتابعة قوانين التجارة العامة في تركيا يرجى زيارة موقع: وزارة التجارة التركية


 لطلب خدمة تجارية
[email protected]
(ساعات العمل من 09:30 إلى 17:00 بتوقيت اسطنبول)