فندق آرغوس في كابادوكيا

فندق آرغوس في كابادوكيا – أفضل 100 فندق عالميا آخر تحديث : 06-03-2024

أصبح فندق آرغوس في كابادوكيا التي تعد من أهم المناطق السياحية في تركيا واحداً من أجمل فنادق العالم. وذلك بحسب ما نشرت مجلة فودورز وبذلك كان الفندق التركي الوحيد الذي دخل القائمة.
فندق آرغوس في كابادوكيا
وتعتبر هذه المجلة إحدى أهم المجلات السياحية منذ 78 عاماً، قام الخبراء السياحيون والمحررون في المجلة بتقييم للفنادق في عام 2014 معلنة قائمة أجمل مئة قندق في العالم وصنفت فندق آرغون تحت صنف “أفضل أصغر أوتيل”

فندق آرغوس في كابادوكيا

يتواجد الفندق في بلدة أوجهسار أحد أجمل المراكز السياحية في كابادوكيا. ويجتذب الفندق السياح المحليين والأجانب بغرفه المحفورة داخل الحجر في المنطقة التي توجد فيها المداخن الجبلية.

يوفر أرغوس غرف مفروشة بشكل افرادي و تنتشر في العديد من المباني الحجرية الطبيعية. و كل غرفة من الغرف توفر خدمة اتصال انترنت واي فاي مجانية.

بعض الغرف تتمتع بإطلالة خلابة لاستنشاق هواء نقي من وادي بيجيون أو من منطقة الفناء الخارجية الخاصة.

جميع الغرف تتميز بتفاصيل اصلية بما في ذلك المنحوتات الحجرية و المفروشات العتيقة. كل غرفة تحظى بحمام خاص بينما العديد منها توفر موقع نار في الهواء الطلق و محطة للآيبود.

بعض الغرف يمكن الوصول اليها عبر نفق تحت الأرض و تتميز بسقوف على شكل قبة. يقدم مطعم سيكي من الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات و المحلية والأطباق العالمية و سواء داخل المطعم أو على التراس في الهواء الطلق والذي يطل على الوادي

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي حول مبنى الفندق أو الجلوس في فناء الفندق الخلاب الرائع مع الحدائق الجميلة. يوفر فندق أرغوس خدمة الغرف و مساعدة في ترتيب رحلات البالونات أو إيجاد أفضل المرتفعات للتنزه فيها و الأماكن السياحية من المنطقة

تبعد أرغوس في كابادوكيا مسافة دقائق قليلة فقط مشياً على الأقدام عن مركز أوشيسار مع مطاعمها ومحلاتها التجارية. تتمتع قلعة أوشيسار الصخرية المرتفعة بإطلالات خلابة و مذهلة و هي على مسافة خطوات قليلة عن الفندق