رحلات سياحية يومية في اسطنبول

رحلات سياحية يومية في اسطنبول تركيا آخر تحديث: 19-03-2024

الرحلات السياحية اليومية في اسطنبول – القسم الثاني

حرصا على راحة عملائنا الافاضل خصوصا ممن يزورون تركيا لاول مرة يسعدنا ان نقدم لكم:

باقة من الرحلات والجولات السياحية اليومية ضمن مجموعات سياحية داخل مدينة اسطنبول وخارجها.

حيث يمكن للعميل الكريم اختيار المناطق السياحية التي يرغب في زيارتها بكل حرية دون التقيد ببرنامج يومي معين.

رحلات سياحية يومية في اسطنبول تركيا اجمل الرحلات افضل ارخص جولة رحلة فيديو

  • سوف نستعرض لكم اجمل الرحلات والجولات السياحية اليومية الاكثر شيوعا وطلبا من قبل  السياح العرب.
  • وذلك لقضاء عطلاتكم واجازاتكم بكل راحة وبدون تعقيدات.
  • رحلات مميزة وضمن مجموعات سياحية  تشمل التوصيل من والى الفندق.
  • دليل سياحي عربي يعمل على راحتكم طوال اليوم وارشادكم.
  • وجبة الغذاء، تذاكر المتاحف والمرافق السياحية.

 رحلة جزيرة الأميرات

رحلة يوم كامل مع وجبة الغذاء

فيديو توضيحي للرحلة

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة بحرية ممتعة عن طريق العبارة والتي تستغرق حوالي ساعة.

حيث يتم التجول داخل الجزيرة في عربات الخيل ومن ثم تناول الغذاء في مطاعم الجزيرة.  وبعدها وقت حر للتسوق والتجول، و من ثم العودة الى مدينة اسطنبول.

و بعد الوصول يتم زيارة مول تجاري، و بعدها التوصيل الى الفندق.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى ان هذه الرحلة متوفرة على مدار السنة.

رحلة بورصة الخضراء

رحلة يوم كامل مع وجبة الغذاء

فيديو توضيحي للرحلة

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة الى المدينة الخضراء مدينة بورصة.

حيث تبدأ بالمرور عبر الجسر المعلق ويكون ذلك على متن عبارة مفتوحة تعبر خليج ازميت، و بعد الوصول الى المدينة يتم الصعود الى قمة جبل أولوداغ بواسطة التلفريك أعلى قمة ضمن حوض بحر مرمرة حيث يمكن مشاهدة الثلوج ما بين شهر 12 و شهر 3.

وبعدها زيارة الشجرة التاريخية والتي يزيد عمرها عن 600 سنة، و من ثم الذهاب للتسوق في معمل الحلويات التركية ومنحلة لبيع العسل الطبيعي.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى أن هذه الرحلة متوفرة على مدار السنة كما تجدر الاشارة  الى أنه في حال تعذر استخدام التلفريك بسبب سوء الأحوال الجوية أو الأ عطال ، سيكون الصعود بالباص وسوف يستبدل التلفريك بالكرسي المعلق.

ولكن في حال ركوب التلفريك سيكون ركوب الكرسي المعلق اختياري وليس اجباري، ويقع على عاتق العميل.

أي أن سعر الرحلة لا يشمل رسوم الكرسي المعلق.

رحلة سبانجا ومعشوقية

رحلة يوم كامل مع وجبة الغذاء

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة من أجمل  الرحلات الريفية الممتعة.

حيث تبدأ بالمرور عبر الجسر المعلق  وبعدها زيارة حديقة الحيوانات في اسطنبول وبعدها الذهاب الى منطقة معشوقية والتي تشتهر بغاباتها الخضراء والأنهار والشلالات.

وبعدها بحيرة سبانجا ذات المياه العذبة وبعدها تل كارتبة حيث يوجد منتجع الرياضات الشتوية  في منطقة معشوقية.

وبعدها زيارة مجمع تجاري في المدينة.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى أن هذه الرحلة متوفرة على مدار السنة كما تجدر الاشارة الى أن رحلة تل كارتبة تكون في الشهر الثاني عشر و الشهر التاني أما في باقي الاشهر تستبدل برحلة حديقة الحيوانات.

كذلك الدبابات والكرسي المعلق على تل كارتبة اختياري وليس اجباري ويقع عللى عاتق الزبون أي أن سعر الرحلة لا يشمل الدبابات و الكرسي المعلق على تل كارتية.

رحلة ركوب الخيل و مزارع اسطنبول

رحلة يوم كامل مع وجبة الغذاء

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذها ب في رحلة حيث تبدأ بساحل مضيق البسفور وذلك بالتجول في القسم الأوروبي من اسطنبول بالباص وبعدها زيارة حديقة الحيوانات حديقة اميرجان  والتي تعد من أكبر الحدائق في اسطنبول وبعدها ساحل طرابيا وبعدها زيارة مزرعة كوجمن رنج  حيث من الممكن ركوب الخيل للكبار و ركوب المهر للأطفال ومشاهدة الحياة القروية مرورا بغابات بلغراد.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى أن هذه الرحلة متوفرة كل يوم ثلاثاء من 15 من الشهر الخامس الى 15 من الشهر التاسع ماعدا في شهر رمضان المبارك.

تجدر كذلك الاشارة الى أن ركوب الخيل يتم بادراة سائس الخيل وهو غير متضمن تكاليف الرحلة أي أن رسوم ركوب الخيل تقع على عاتق الزبون.

رحلة البحر الأسود وشيلة أغوا

رحلة يوم كامل مع وجبة الغذاء

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

البحر الاسود وقرية شيلة اغوا يقعان في شمال تركيا وهي احدى أجمل القرى الواقعة على البحر الاسود والقريبة من اسطنبول حيث تبدأ الرحلة بالمرور عبر الجسر المعلق وبعدها الذهاب الى البحر الاسود  وشيلة أغوا التي تشتهر بغاباتها الجميلة والطبيعة الخلابة ومن ثم القيام بجولة بالقارب في نهر كوكسو وبعدها زيارة المنارة التاريخية في قرية شيلة وبعدها البحيرة المخفية والموجودة وسط الغابات والجبال.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى  أن هذه الرحلة متوفرة كل يوم الاثنين ويوم الخميس من 15 من الشهر الخامس الى 15 من الشهر التاسع ما عدا في شهر رمضان المبارك.

رحلة البسفور المسائية مع عشاء

رحلة مسائية مع العشاء

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

في المساء يتم اصطحاب العملاء الكرام من الفندق الى ميناء العبارات ومن ثم الصعود الى السفينة حيث يتم الابحار عبر مياه البسفور الساحرة لتبدا السهرة بانغام الموسيقى التركية والاستمتاع بتناول العشاء من الماكولات التركية الشهية ضمن برنامج مميز من عروض الفلكلور التركي و الرقص الشرقي

ملاحظة

يتم النقل من الفندق مابين الساعة السابعة ونصف او الثامنة ونصف او الى غاية التاسعة

رحلة مدينة الالعاب فيالاند اسفامبول

رحلة يوم كامل

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

اسفامبول هي مركز ترفيه جديد في اسطنبول ومدينة متكاملة للاطفال والكبار ويوجد بها جميع الالعاب للاطفال الصغار والكبار كما تحتوي على الكثير من المتاجر و مراكز الالعاب واحواض السباحة والعديد من وسائل الترفيه مثل منطقة التسوق ، المنطقة التاريخية ومنطقة المغامرات.

رحلة اكواريوم اسطنبول

رحلة يوم كامل

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

يعد اكواريوم اسطنبول اكبر اكواريوم في العالم و اكبر اكواريوم ذو طابع خاص في اوروبا اذ يضم الاكواريوم 50 طابع مميز يمتدون من البحر الاسود حتى المحيط الهادي وغابة مطرية واحدة كما يعد عضوا رسميا في الجمعية العالمية لحدائق الحيوانات  و الاكواريوم حيث تبدا الرحلة بنقل العملاء الكرام من الفندق الى الاكواريوم حيث يتم الدخول والتجول في ارجاء الاكواريوم في معرض البحر الاسود ،مضيق اسطنبول ،مارمارا ، جاناقال ،ايجة ، قناة السويس،البحر الاحمر ،القطب الشمالي ،البحر الابيض ، جبل طارق ، حطام سفينة الحرية ،منتصف محيط الاطاسي ، غرب المحيط الاطلسي ، قناة باناما ،المحيط الاطلسي ، نوتيلاس القطب الجنوبي غابة الامازون المطيرة.

رحلة البسفور و تل العرائس

رحلة نصف يوم

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة حيث تبدا بالمرور عبر الجسر المعلق للانتقال الى اسطنبول الاسيوية والصعود الى تل العرائس والتي تكشف جمال اسطنبول من اعلى نقطة في المدينة وبعد ذلك  الذهاب في رحلة بحرية في مضيق البسفور المضيق الفاصل بين القارتين الاوروبية و الآسيوية احد اجمل مواقع العالم والتمتع بمشاهدة القصور العثمانية القديمة و المناظر الطبيعية الجميلة و من ثم الجسر المعلق و قارة اسيا من على ظهر الباخرة

رحلة المتاحف

رحلة نصف يوم

تفاصيل الرحلة

فيديو توضيحي للرحلة

(بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحاب العملاء في رحلة حيث تبدا بزيارة متحف التوب كابي لمشاهدة آثار الرسول (صلى الله عليه واله وسلم)  ومن ثم زيارة الجامع الازرق  جامع السلطان احمد وساحة سباق الخيل الرومانية وبعدها الذاهب الى مركز تجاري ومن ثم مشاهدة متحف آيا صوفيا من الخارج وذلك بدون دخول.

ملاحظة

تجدر الاشارة الى ان هذه الرحلة متوفرة على مدار السنة الا يوم الثلاثاء لان متحف التوب كابي يكون مغلق.

في النهاية لمطالعة القسم الاول من الرحلات يرجى زيارة موضوع: الجولات السياحية في تركيا


 لطلب خدمة سياحية
[email protected]   –   00905322508996
(من 09:30 إلى 17:00 بتوقيت اسطنبول)