اسعار وتكلفة عمليات شفط الدهون تركيا

عمليات شفط الدهون تركيا اخر تحديث: 02-04-2024

عمليات شفط الدهون تركيا اسطنبول اسعار تكلفة سعر افضل مستشفى شفط البطن الوجه 2023

تعتبر عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية الرائجة والتي تجذب الكثير من الاشخاص. وذلك يرجع الى استخدام تقنيات طبية حديثة وفعالة تضمن الحصول على نتائج ممتازة. ومع التطور في مجال الطب التجميلي، اصبح الان يتواجد طريقتين لعملية الشفط.

أولا: عملية شفط الدهون في تركيا جراحيا

تتم عملية التدخل الجراحي لازالة الدهون المتراكمة في الجسم عن طريق احداث شقوق جراحية يحددها الطبيب الجراح. وذلك حسب المنطقة التي تريد ازالة الدهون منها.

ثانيا: عملية شفط الدهون بدون جراحة في اسطنبول

تعتبرعملية شفط الدهون بدون تدخل جراحي من التقنيات الطبية الحديثة والاكثر انتشارا في مجال الطب التجميلي. وكذلك عمليات ترميم الجسم حيث تتواجد مجموعة مختلفة من التقنيات في عمليات شفط الدهون بدون جراحة.

شفط الدهون من منفذ واحد

تعتبر من التقنيات المناسبة لمن يعانون من ضعف الجلد حيث تتم عملية شفط الدهون بهذه التقنية عبر احداث شق جراحي واحد لسحب الدهون المتراكمة من خلال انبوب رفيع يتم ادخاله تحت الجلد لشفط الدهون الموجودة بالجسم.

شفط الدهون بالفيزر او الموجات فوق الصوتية

تتميز تقنية الفيزر بانها اداة عالية الدقة وتقنية مناسبة ومثالية لشفط الدهون في كافة مناطق الجسم اذ انها تسمح للطبيب بالتمكن من نحت اماكن دقيقة في الجسم مثل حالات دهون الذراعين والفخذين وحالات التثدي عند الرجال.

شفط الدهون بالليزر

تقنية شفط الدهون بالليزر تعتبر من أحد احدث التقنيات في مجال الطب التجميلي حيث تستخدم اشعة الليزر لاذابة الدهون كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على انتاج الكولاجين كما يعمل الليزر على تخثر الدم داخل الاوعية لتقليل النزيف

شفط الدهون بالتبريد

هي احدى التقنيات الحديثة والغير جراحية لشفط الدهون المتراكمة بالجسم اذ يتم تجميد طبقة الدهون الموجودة تحت سطح الجلد باستخدام احد الاجهزة المخصصة لهذا الغرض حيث ان عملية التجميد تؤدي الى موت الخلايا الدهنية المتراكمة في الجسم وبالتالي مع مرور الوقت تتم خسارة الوزن بشكل تدريجي.

العودة لصفحة : السياحة العلاجية في تركيا


للتنسيق وطلب سعر

[email protected]   –   00905322508996
(ساعات العمل من 09:30 إلى 17:00 بتوقيت اسطنبول)