برنامج سياحي راس السنة في تركيا

برنامج سياحي راس السنة في تركيا – اخر تحديث: 05-03-2024

رأس السنة في تركيا

يسعدنا ان نقدم لكم برنامجنا السياحي المتميز بمناسبة راس كل سنة في بلاد السلاطين العثمانيين.

برنامج سياحي راس السنة في تركيا

مدة البرنامج 7 ليالي – 8 ايام يتخلله ما يلي: 

  1. حضور حفلة راس السنة على متن السفينة في مضيق  البسفور مع العشاء.
  2. رحلات يومية لزيارة افضل الاماكن السياحية .
  3. الاستقبال و التوصيل من والى المطار .
  4. اجمل اجواء سهرة راس السنة في اسطنبول .

برنامج سياحي راس السنة في تركيا

تفاصيل السهرة

في المساء، سيتم اصطحاب العملاء الأعزاء من الفندق إلى محطة العبارات، حيث سيصعدون بعد ذلك على متن السفينة ويبحرون عبر مياه مضيق البوسفور الساحرة.

تبدأ الأمسية على أنغام الموسيقى التركية وعشاء لذيذ من المطبخ التركي في أجواء مميزة.

وإلى جانب المراكز السياحية على جانبي المضيق، هناك أيضًا عروض الفلكلور التركي والرقص الشرقي، فضلاً عن مشاهدة أكبر عرض للألعاب النارية على الإطلاق يقام على مضيق البوسفور.

تتمثل أسعار السهرة بشكل خاص فيما يلي:

عملائنا الكرام البالغين: 80 دولار للشخص الواحد

الاطفال: الاقل من 6 سنوات مجانا

بينما الاطفال: من 6 سنوات الى 10 سنوات : 50 دولار للطفل الواحد

التكلفة شاملة التوصيل من و الى الفندق بالاضافة الى العشاء .

توقيت الحفلة من الساعة التاسعة مساءا الى الساعة الثانية صباحا .

رحلات يومية رائعة ضمن سيارة خاصة في تركيا

اليوم الأول 

transfert

بعد الوصول الى مطار اسطنبول يتم استقبالكم من قبل مندوب الشركة و من ثم التوجه الى الفندق لاستلام الغرف ومن ثم الخلود للراحة .

اليوم الثاني

برنامج سياحي راس السنة في تركيا

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلةبحرية الى جزيرة الاميرات و بعد الوصول القيام بجولة داخل الجزيرة في عربات الخيل ومن ثم الغذاء في مطعم الجزيرة بعدها وقت حر للتسوق والمشي على شاطئ البحر و في المساء العودة الى اسطنبول .

 اليوم الثالث

bosphore-tours

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة حيث تبدا بالمرور عبر الجسر المعلق للانتقال الى اسطنبول الآسيوية ومن ثم الصعود الى تل العرائس والتي تكشف جمال اسطنبول من اعلى نقطة في المدينة وبعد لك الذهاب في رحلة بحرية في مضيق البسفور المضيق الفاصل بين القارتين الاوروبية والاسيوية احد اجمل مواقع العالم والتمتع بمشاهدة القصور العثمانية القديمة والمناظر الطبيعية الجميلة ومن ثم الجسر المعلق وقارة آسيا من على ظهر الباخرة

اليوم الرابع

برنامج سياحي راس السنة في تركيا

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة حيث يتم الذهاب في رحلة يوم كامل الى مدينة بورصة حيث تبدا بالجسر المعلق وذلكيكون على متن عبارة مفتوحة  تعبر خليج ازميت و بعد الوصول يتم الصعود الى قمة جبل اولوداغ بواسطة التلفريك اعلى قمة ضمن حوضبحر مرمرة  حيث يمكن مشاهدة الثلوج مابين شهر 12 و شهر 3 و بعدها زيارة الشجرة التاريخية والتي يزيد عمرها عن 600 سنة ومن ثم الهاب للتسوق في معمل الحلويات التركية و منحلة لبيع العسل الطبيعي .

اليوم الخامس

برنامج سياحي راس السنة في تركيا

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة للذهاب في رحلة لزيارة المتاحف الاسلامية حيث تبدا بزيارة قصر و متحف التوب كابي لمشاهدة اثار الرسول صلى الله عليه وسلم و من ثم زيارة مسجد السلطان احمد المعروف بالجامع الازرق ذو ستة مآذن و كذلك متحف آيا صوفيا و من ثم ساحة سباق الخيل الرومانية.

اليوم السادس

sabanja

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة حيث يتم الذهاب في رحلة يوم كامل الى مدينة سبانجا حيث تبدا بالمرور بالجسر المعلق و بعدها زيارة حديقة الحيوانات في اسطنبول وبعدها الذهاب الى منطقة معشوقية والتي تشتهر بغاباتها الخضراء و الانهار والشلالات وبعدها بحيرة سبانجا ذات المياه العذبة وبعدها تل كارتبة حيث يوجد منتجع الرياضات الشتوية في منطقة معشوقية.

اليوم السابع

pierre-lotti

بعد تناول الفطور في الفندق يتم اصطحابكم من قبل مندوب الشركة الى منطقة السلطان ايوب لزيارة مسجد السلطان ابي ايوب الانصاري وبعدها الصعود الى تلة بيير لوتي من خلال رحلةممتعة بالتلفريك حيث يمكن الاسترخاء و الاستمتاع بالاطلالة الساحرة بمشاهدة القرن الذهبي و معالم مدينة اسطنبول التاريخية و الحديثة.

اليوم الثامن

ataturk

بعد تناول الفطور في الفندق يتم تسليم الغرف و من ثم يتم التوصيل الى المطار من قبل مندوب الشركة مصحوبين بالسلامة  للعودة الى الوطن.

كما يسعدنا ان نقدم لكم افضل عروض الرحلات السياحية اليومية المتوفرة لدينا مع مجموعات سياحية داخل وخارج مدينة اسطنبول الساحرة بمناسبة راس السنة.

في النهاية للمزيد من الاستفسارات وكذلك الحجز

[email protected] – 00905322508996
(من 09:30 إلى 17:00 بتوقيت اسطنبول)